26 أبريل 2024

الإصابة تحرم النصيري من التواجد في الكان

Maroc24 | رياضة |  
الإصابة تحرم النصيري من التواجد في الكان
ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب نادي اشبيلية الإسباني لكرة القدم، بات خارج حسابات البوسني خاليلوزيدتش مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر إجراؤها العام المقبل بالكاميرون.

وأوضحت المصادر، أن الإصابة عاودت اللاعب النصيري خلال إحدى الحصص التدريبية قبيل ديربي الأندلس بين فريقه وريال بيتس، ضمن منافسات الليغا الإسباني، الذي جرى نهاية الأسبوع الماضي، وغاب عنه مهاجم الأسود.

وكشفت المصادر ذاتها، أن النصيري سيغيب عن الملاعب لفترة تقارب الثلاثة أشهر، ما يعني كذلك، أنه لن يكون حاضرا في المباراتين المقبلتين، وإن كان خاليلوزيدتش وجه إليه الدعوة، أمام كل من السودان (12 نونبر) وغينيا (16 نونبر)، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المجموعة التاسعة عن المنطقة الإفريقية المؤهلة إلى الدور الحاسم لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022.

يذكر أن النصيري، الذي سيعود إلى المغرب للراحة مع العائلة قبل العودة إلى إشبيلية لمرحلة المتابعة الطبية والشفاء، سبق أن تعرض إلى تمزق عضلي خلال المباراة، التي جمعت اشبيلية وإسبانيول برشلونة نهاية شهر شتنبر، ما فرضت عليها الغياب عن مباراتي الأسود أمام غينيا بيساو (5-0)، وغينيا (4-1)، برسم الجولة الثالثة والرابعة من إقصائيات مونديال قطر.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.