15 يوليوز 2024

زياش: الخلاف مع خاليلوزيتش شريط قصير سينتهي

Maroc24 | رياضة |  
زياش: الخلاف مع خاليلوزيتش شريط قصير سينتهي

كشف الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، النقاب عن عض التفاصيل الخاصة بخلافه مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بعد أن وضعه الأخير خارج حساباته بسبب عدم الانضباط.

وأجاب زياش عن سؤال لاعب “الفريستايل” المغربي الهولندي سفيان توزاني، في برنامج “تيكي تاكا”، قائلا: “خاليلوزيتش لديه رأيه في الأمر، ولدي رأيي أيضا في ذلك. هذا ما هو عليه الأمر الآن. أعرف ما حدث وهذا أهم شيء بالنسبة لي”.

وأضاف صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم: “الجميع يعرف أنني أعامل كل لاعب باحترام. أي شخص يعرفني أو لعب معي متيقن من ذلك. لهذا أقول فليكن ما هو عليه الأمر الآن”.

وأكد الدولي المغربي حكيم زياش أنه لم يقم بأي تصرف غير لائق أثناء وجوده مع المنتخب الوطني المغربي، كما أن هذه المشاكل بمثابة

أكد الدولي المغربي حكيم زياش أنه لم يقم بأي تصرف غير لائق أثناء وجوده مع المنتخب الوطني المغربي، كما أن هذه المشاكل بمثابة “شريط قصير سينتهي”، وفق تعبيره.

وقرر خاليلوزيتش، خلال الفترة الأخيرة، إبعاد زياش عن المنتخب الوطني المغربي الأول، قبل أن يؤكد في ندوة صحافية أن “لاعب البلوز” لم يحترم أجواء المنتخب، ليرد عليه زياش قائلا: “عندما تتحدث في المرة المقبلة قل الحقيقة”.، وفق تعبيره.

وقرر خاليلوزيتش، خلال الفترة الأخيرة، إبعاد زياش عن المنتخب الوطني المغربي الأول، قبل أن يؤكد في ندوة صحافية أن “لاعب البلوز” لم يحترم أجواء المنتخب، ليرد عليه زياش قائلا: “عندما تتحدث في المرة المقبلة قل الحقيقة”.

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.