21 يوليوز 2024

5 لاعبين في المنتخب الألماني يخضعون للحجر الصحي

Maroc24 | رياضة |  
5 لاعبين في المنتخب الألماني يخضعون للحجر الصحي

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء أن خمسة لاعبين من المنتخب يخضعون حالياً للحجر الصحي بعد أن ثبتت إصابة أحدهم بفيروس كورونا، وذلك قبيل خوض مانشافات الذي ضمن تأهله إلى مونديال قطر 2022 الجولتين الاخيرتين من التصفيات الاوروبية .

ولم يفصح الاتحاد عن هوية اللاعب المصاب، لكنه قال إن نتائج فحوصه إيجابية، علما أنه تلقى لقاح كورونا كاملا، ولم تظهر عليه أي أعراض .

وتقرر عزل لاعبين أربعة الآخرين باعتبارهم مخالطين مباشرين للاعب المصاب، وذلك طبقا لتعليمات السلطات الصحية، مع أن فحوص الخاصة بهم كانت سلبية، حسب ما ذكره الاتحاد الألماني .

وخضع اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب للفحوص عقب التجمع أمس الاثنين في فولفسبورغ استعدادا لمباراة ليختنشتاين المقررة بعد غد الخميس ومباراة أرمينيا المقررة الأحد المقبل.

وذكر الاتحاد الألماني أن فحوص جميع اللاعبين الآخرين جاءت سلبية وسيواصلون استعداداتهم كما كان مخططا لها، وذلك رغم إلغاء المران الصباحي للفريق صباح الثلاثاء.

ونشر الاتحاد على حساب المانشافت في موقع توتير، أن المدير الفني هانزي فليك استدعى لاعبي فريق فولسبورغ، ماكسيمليان أرنولد وريدله باكو، إلى جانب لاعب موناكو كيفين فولاند. وكان جوناثان تاه قد التحق بالفعل أمس الاثنين بصفوف المنتخب .

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.