15 يوليوز 2024

برنامج المنتخب الوطني لآخر مباريات المجموعة لتصفيات كأس العالم

Maroc24 | رياضة |  
برنامج المنتخب الوطني لآخر مباريات المجموعة لتصفيات كأس العالم

وضع وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أربع حصص تدريبية قبل مواجهة المنتخب السوداني يوم الجمعة المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن تعود العناصر الوطنية لخوض ثلاث حصص تدريبية تأهبا للمباراة الأخيرة في دور مجموعات تصفيات المونديال ضد غينيا .

واستهل “الأسود” أوّل حصة تدريبية عشية يوم أمس بمركب محمد السادس لكرة القدم، فيما تُجرى الحصة التدريبية الثانية اليوم (الثلاثاء) انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا، والثالثة يوم غد الأربعاء في التوقيت ذاته، على أن يحتضن ملعب المركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط الحصة التدريبية الأخيرة يوم الخميس المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

وبعد مواجهة المنتخب السوداني يوم الجمعة، تعود العناصر الوطني لاستئناف استعداداتها بخوض حصتين تدريبيتين يومي السبت والأحد المقبلين، قبل التوجه إلى الدار البيضاء لخوض آخر حصة تدريبية عشية الإثنين بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيواجه المنتخب الغيني في آخر مباريات دور مجموعات تصفيات كأس العالم .

المصدر : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.