22 يونيو 2024

إبراهيموفيتش : لا أريد التفكير في الاعتزال

Maroc24 | رياضة |  
إبراهيموفيتش : لا أريد التفكير في الاعتزال

أكد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي ، أنه لم يفكر في الاعتزال حتى الآن، معربا عن رغبته في التواجد على أرض الملعب لفترة أطول.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلها موقع (توتو ميركاتو)الإيطالي “لم أقرر متى سأتوقف، وبدلا من ذلك أود الاستمرار قدر الإمكان، لا أريد التفكير في الاعتزال، لا أريد أن أصبح واحدا من هؤلاء الذين يشعرون بالحزن على أنفسهم عندما يعتقدون أنهم كان بإمكانهم الاستمرار في اللعب”.

وأضاف “في الموسم الماضي تعرضت لإصابات أكثر من المعتاد، وكان هذا بسبب أنني لم أفكر في الأمر مطلق ا”.

وتابع “عندما كنت أشعر ببعض الانزعاجات كنت أبذل قصارى جهدي للفريق لأن هذه هي عقليتي، بعد أن بلغت الثلاثين من عمري، لاحظت أن الآلام الجسدية لا تختفي”.

و استطرد قائلا “في ميلان، لدي أخصائي علاج طبيعي يتابعني على مدار الـ24 ساعة في اليوم، وعلى كل صغيرة يتدخل الطبيب، بمجرد أن أشعر بشيء ما يجب أن أتلقى العلاج فورا”.

وانضم إبراهيموفيتش، مجددا إلى تشكيلة منتخب السويد لخوض آخر مباراتين لها برسم تصفيات كأس العالم – قطر 2022 ، خارج أرضها أمام جورجيا وإسبانيا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

وغاب إبراهيموفيتش (40 سنة)، الذي سجل هدفين في آخر ثلاث مباريات بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، عن بطولة امم أوروبا 2020 بسبب إصابة في الركبة .

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.