26 أبريل 2024

مجلس جهة الرباط- سلا -القنيطرة يصادق على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022

مجلس جهة الرباط- سلا -القنيطرة يصادق على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022

صادق مجلس جهة الرباط- سلا -القنيطرة ، بالإجماع، على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022 ، وذلك خلال أشغال دورة استثنائية خصصت لتقديم والمصادقة على هذا المشروع الذي تضمن ميزانية التسيير وبرمجة الفائض التقديري برسم الميزانية لنفس السنة المالية.

وحدد المبلغ الإجمالي للمداخيل المقترحة ضمن مشروع الميزانية للسنة المالية 2022 في أزيد من 800 مليون درهم، فيما تم حصر الفائض التقديري في حوالي 700 مليون درهم.
واستعرض رئيس مجلس جهة الرباط- سلا- القنيطرة رشيد العبدي، في كلمة له خلال هذه الدورة التي حضر أشغالها والي الجهة محمد اليعقوبي ، أبرز النقاط التي تضمنها مشروع الميزانية لسنة 2022 والتوجهات الكبرى للمجلس.
وأبرز السيد العبدي إن المجلس يتطلع إلى جعل “الجهة رائدة تماشيا مع رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس وطموحات المملكة في خلق الثروة والتفاعل مع جميع القضايا ، خاصة قضايا الشباب”.

وأبرز أن الميزانية الجديدة تسطر ضمن أهدافها الإنصات للشباب، لاسيما بشأن خلق مقاولة ووضع رهن اشارتهم الآليات الضرورية و العمل على استقطاب الاستثمارات من أجل الرفع من نسبة النمو بالجهة وتحقيقًا للعدالة المجالية.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.