29 أبريل 2024

تفاصيل حول تغيير اسم الفيسبوك قريبًا

تفاصيل حول تغيير اسم الفيسبوك قريبًا

تم الإعلان قبل وسائل التواصل الاجتماعي على أنه سوف يتم تغيير اسم تطبيق الفيسبوك قريبًا، وغالبًا ما يعود السبب في ذلك إلى الأزمات التي قد مر بها الفيسبوك وأن هذا السبب وسيلة أن يتم مواجهة جميع الأزمات وإعادة بناء الفيسبوك من جديد؛ لهذا فإن فيسبوك تخطط لتغير اسمها.

وكذلك تعرض الفيسبوك إلى العطل والذي شمل الانستغرام والواتساب، وغيرها من الأزمات التي قد مر بها الفيسبوك في الفترة الماضية، والتي كانت عامل لأن يتم عمل العديد من التجديدات في الفيسبوك ليتم الحد من هذه الأزمات والتي كان لها تأثير سلبي على الفيسبوك.

سر تغيير العلامة التجارية فيسبوك

إن التغيير الذي يحدث في الفيسبوك لم يتم التعليق عنه من قبل المتحدث الرسمي، والذي يعتبر وسيلة لحماية الفيسبوك بشكل كبير ليصبح وكأنه مشروع جديد مع تجاوز جميع الأزمات التي قد تعرض لها الفيسبوك في الفترة الماضية، ويتم العمل هذا التغيير ما يزيد عن 10 آلاف موظف ليقوموا ببناء تطبيق الفيسبوك الجديد.

ما هو اسم فيسبوك الجديد

لم يتم التصريح على اسم فيسبوك جديد أو على أي معلومات لها علاقة بتغيير الإسم رسميًا، ولكن من المتوقع أن يكون الاسم  “Horizon” الذي يمثل إصدار “VR” الذي تعمل الشركة على تطويره منذ سنوات ولكن لم يتم التصريح عنه حتى الآن، ولقد تم تخصيص فريق ذا كفاءة منذ العام الماضي ليقوم ببناء العالم الافتراضي الجديد ليكون أول عالم افتراضي متكامل.

بالنسبة إلى التسمية الجديدة فإن أصلها يعود إلى المصطلح الذي قام باستخدامه الروائي نيل ستيفنسون للتحدث على عالم افتراضي يهرب الناس إليه للأبتعاد من عالم الواقع، ولقد تم استخدام هذه الكلمة في تسمية المشروع الجديد، ولكن لم يتم التصريح رسميًا عن الإسم أو أي تفاصيل حتى الآن.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.