أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عودة لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان إلى صفوفه بعد موسم واحد قضاه رفقة فريق برشلونة الإسباني.
ونشر بطل البريمييرليغ، في حسابه على موقع "أكس"، مقطع فيديو لغوندوغان يرتدي القميص الأزرق للفريق والرقم 19، ويصف فيه السيتي بأنه "أفضل ناد في العالم".
وتوج غوندوغان مع السيتي بلقب الدوري خمس مرات، وساهم في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، قبل أن يتركه الصيف الماضي للالتحاق ببرشلونة.
و م ع
اترك تعليقاً
شروط النشر: يجب ألا تكون التعليقات تشهيرية أو مسيئة تجاه الكاتب أو الأشخاص أو المقدسات أو الأديان أو الله. كما يجب ألا تتضمن إهانات أو تحريضاً على الكراهية والتمييز.