بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الديمقراطية لساو طومي وبرانسيبي، فخامة السيد كارلوس فيلا نوفا، وذلك بمناسبة تخليد ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد فيلا نوفا عن أصدق التهاني مشفوعة بأخلص المتمنيات لشعب بلاده بالمزيد من التقدم والرفاه.
واغتنم جلالة الملك هذه المناسبة للتنويه بعلاقات الصداقة المتميزة والتعاون البناء القائمة بين البلدين، مجددا لرئيس ساو طومي وبرانسيبي حرص جلالته على مواصلة العمل سويا من أجل الارتقاء بهذه العلاقات في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه صالح الشعبين الشقيقين.
و م ع
اترك تعليقاً
شروط النشر: يجب ألا تكون التعليقات تشهيرية أو مسيئة تجاه الكاتب أو الأشخاص أو المقدسات أو الأديان أو الله. كما يجب ألا تتضمن إهانات أو تحريضاً على الكراهية والتمييز.