19 يوليوز 2024

الاحتفاء بفريق مجد طنجة لكرة السلة سيدات لتحقيق ازدواجية البطولة الوطنية وكأس العرش

Maroc24 | رياضة |  
الاحتفاء بفريق مجد طنجة لكرة السلة سيدات لتحقيق ازدواجية البطولة الوطنية وكأس العرش

نظمت ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الاثنين، حفلا على شرف فريق مجد طنجة لكرة السلة سيدات، والذي حقق ازدواجية الفوز بلقب البطولة الوطنية وكأس العرش.

وجرى خلال الحفل، الذي ترأسه والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يونس التازي بحضور السلطات المدنية والعسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة، الاحتفاء بهذا التتويج الذي حققته سيدات مجد طنجة لكرة السلة للسنة الثانية على التوالي، وهو ما يجسد الصحوة الكبيرة التي تعرفها اللعبة على مستوى مدينة طنجة.

وقال السيد يونس التازي، في كلمة بالمناسبة، إن “الفريق حقق الريادة في اللعبة بشكل استثنائي”، معتبرا أن هذا الإنجاز هو مبعث فخر بالنسبة لمدينة طنجة ولجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وهو أيضا حافز لباقي الفرق من أجل العمل على تحقيق الألقاب.

وأشار الوالي إلى أن “الاحتفال مناسبة للتنويه بهذا الإنجاز، وأيضا فرصة لتجديد الدعم للفريق”، معتبرا أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا التزام اللاعبات والطاقم التقني والإداري لفريق مجد طنجة.

من جهته، اعتبر نائب رئيس فريق مجد طنجة، سعيد ناصر، أن سيدات الفريق حققن إنجازا تاريخيا يدعو للاعتزاز والافتخار، مبرزا أنه كان بفضل الدعم الاستثنائي من لدن ولاية الجهة ما يقتضي مواصلة العمل لتحقيق مزيد من الألقاب.

في هذا السياق، شدد على أن التتويج المزدوج حافز من أجل مواصلة العمل بجد ومستوى عال من الأداء والطموح للفوز بقلب البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات التي سيحتضنها المغرب قريبا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.