21 يوليوز 2024

مدرب المنتخب البرازيلي: الصاعد إندريك أساسي في مواجهة الأوروغواي

Maroc24 | رياضة |  
مدرب المنتخب البرازيلي: الصاعد إندريك أساسي في مواجهة الأوروغواي

أكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، دوريفال جونيور، أمس الجمعة، بلاس فيغاس، أن المهاجم الصاعد إندريك سيخوض أول مباراة كلاعب أساسي مع البرازيل عندما تواجه الأوروغواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وسيشارك إندريك (17 عاما) بدلا من النجم فينيسيوس جونيور الموقوف، بعد حصوله على انذاره الثاني في البطولة خلال التعادل الأخير مع كولومبيا في ختام دور المجموعات.

وصرح دوريفال بأنه كان ينوي الدفع تدريجيا بإندريك، لكنه أصبح واثقا من جاهزيته للعب ضد الأوروغواي، مضيفا : “خسرنا لاعبا هاما بالطبع، لكننا ربحنا لاعبا صاعدا يتطلّع لانتهاز الفرصة. قد تكون لحظة إندريك”.

وسيشكل إندريك، الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني في نهاية البطولة، ثنائيا مع لاعب الريال الآخر رودريغو إلى جانب مهاجم برشلونة الإسباني رافينيا، خلال المباراة المقررة، اليوم السبت، في لاس فيغاس.

وستكون هذه المواجهة اختبارا حقيقيا لنجم “السيلساو” الصاعد، الذي خاض حتى الآن تسع مباريات مع البرازيل دخل جميعها كلاعب بديل.

ويعد إندريك، وهو في عمر 17 عاما و11 شهرا، ثاني أصغر لاعب في كوبا أمريكا، بعد الإكوادوري كندري بايس البالغ 17 عاما وشهرا واحدا.

وقدّم إندريك، الذي سينتقل من بالميراس إلى ريال مدريد مقابل 64 مليون دولار، بداية مميّزة في مشواره مع البرازيل. وسجل باكورة أهدافه الدولية خلال الفوز على إنجلترا 1-0 على ملعب ويمبلي في شهر مارس، ثم أضاف هدفين اثنين في مباراتين وديتين أمام منتخبي إسبانيا والمكسيك.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.