25 يوليوز 2024

أسبوع الفرس 2024: المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة باء

Maroc24 | رياضة |  
أسبوع الفرس 2024: المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة باء

فاز المقدم رئيس سفيان شنتاف، اليوم الخميس، صحبة الفرس “غارالدا”، بلقب البطولة الوطنية العسكرية للفئة “باء” في القفز على الحواجز، برسم الدورة ال39 لأسبوع الفرس المقام حاليا بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتوج شنتاف، من القوات المساعدة، بطلا لهذه المسابقة، التي جرت في جولتين، بعد قطعه المطاف في زمن قدره 45 ث و54/ 100 وبدون خطأ.

وآل المركز الثاني (ميدالية فضية) في هذه البطولة، للملازم أول محمد إنصار، من مدرسة الخيالة للقوات المسلحة الملكية بوجدة رفقة الفرس “هارينو دو بيرني”، بعد أن اجتاز الحواجز المحددة بتوقيت 45ث و70 /100 وثماني نقاط كجزاء.

أما المركز الثالث (ميدالية برونزية)، فكان من نصيب الفارس عبد الله مويلح، من مدرسة الخيالة للشرطة، صحبة الفرس “فريبوي “، بعد تسجيله توقيت 46ث و62 /100 وثماني نقاط كجزاء أيضا .

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين يتنافسون ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية، التي تجرى تحت الأضواء الكاشفة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.