24 يوليوز 2024

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

Maroc24 | رياضة |  
إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.