15 يوليوز 2024

السلسلة الدولية للمغرب في رياضة الغولف تنطلق في دورتها الثانية بالرباط

Maroc24 | رياضة |  
السلسلة الدولية للمغرب في رياضة الغولف تنطلق في دورتها الثانية بالرباط

انطلقت ،اليوم الخميس، منافسات الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” في رياضة الغولف ،التي تقام بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط إلى غاية سابع يوليوز الجاري، بمشاركة ثلة من أبرز لاعبي الغولف الدوليين والمغاربة. وتعرف هذه الدورة ،التي تعد المرحلة الثامنة من الدوري الآسيوي للغولف، حضور أسماء عالمية بارزة على غرار حامل لقب الدورة الماضية التايلاندي جاز جانيواتانانوند ،ومواطنه أسطورة الغولف كيراديش أفيبارنرات ،والهندي جاجانيت بولار والاسكتلندي سكوت هاند.

ويمثل المغرب في هذه السلسلة الدولية كل من أيوب الكيراتي وعثمان الروزي وأيوب إد عمر في فئة المحترفين، و هوغو مازن تروميتير وسفيان دحمان وعيسى خضري وآدم برسنو في فئة الهواة.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي تجري فيها إحدى منافسات الدوري الآسيوي في منطقة شمال إفريقيا. وتم إطلاق السلسلة الدولية للغولف ،التي يشرف على تنظيمها بشكل كامل الدوري الآسيوي، بهدف تعزيز ممارسة رياضة الغولف في آسيا والشرق الأوسط. ويتبارى المشاركون في الدوري لنيل جائزة قيمتها 2 مليون دولار.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.