22 يوليوز 2024

موازين 2024: الفنان اللبناني آدام يختتم فعاليات المهرجان بأداء عذب على أنغام رومانسية

موازين 2024: الفنان اللبناني آدام يختتم فعاليات المهرجان بأداء عذب على أنغام رومانسية

تألق الفنان اللبناني آدم، مساء أمس السبت، على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، في ختام الدورة الـ19 لمهرجان موازين-إيقاعات العالم، بأداء مختارات من أغانيه الرومانسية.

واعتلى الفنان اللبناني خشبة المسرح حاملا العلم المغربي على كتفيه، وأدى باقة من الأغاني مثل “فيك الخير” و”أول الحبيب” و”خلاص الدمع” و”على بالي”، ليسافر بجمهور المسرح الوطني محمد الخامس إلى عوالم مفعمة بالأحاسيس والمشاعر.

ويعتبر آدم، واسمه الحقيقي وائل شحادة، أحد أهم الأصوات الشابة في الساحة الموسيقية العربية، حيث بصم على أداء فريد من نوعه، وتغلغل بقوة صوته وكلماته العميقة في قلوب الجماهير التي حضرت الحفل.

واغتنم الفنان اللبناني فرصة حفل موازين للتعبير عن إعجابه بالمغرب، واستطاع الإبقاء على تفاعل مستمر مع جمهوره من محبي الموسيقى، الذي أعجب بقوة صوته وحضوره.

وصفق جمهور المسرح الوطني محمد الخامس بحرارة للفنان آدم وتفاعل معه في أداء كلمات بعض أغانيه مما خلق أجواء ودية ودافئة اختتمت بعذوبة مهرجان موازين.

واستطاع المغني اللبناني المولود عام 1987، والمعروف أيضا بترجمته للعديد من أغاني المسلسلات التليفزيونية العربية، أن يأسر قلوب محبيه، المغاربة والأجانب، بموهبته وقدرته على نقل المشاعر القوية من خلال كلمات وألحان أغانيه.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة ال 19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، نظمت خلال الفترة ما بين 21 و29 يونيو الجاري، من قبل جمعية مغرب الثقافات، تحت شعار “التنوع والاحتفال”. ويعتبر هذا المهرجان حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة لعشاق الموسيقى بالمغرب، كما يعد من بين أبرز التظاهرات الثقافية في العالم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.