24 يوليوز 2024

بطولة المغرب لسباق الدراجات على الطريق: تألق مليكة بن علال وإيمان لمخير

Maroc24 | رياضة |  
بطولة المغرب لسباق الدراجات على الطريق: تألق مليكة بن علال وإيمان لمخير

تميز اليوم الثاني من بطولة المغرب لسباق الدرجات على الطريق (إفران 2024) بتألق البطلتين مليكة بن علال (الاتحاد الرياضي الوزاني) وإيمان لمخير (جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة) بتتويجهما، أمس السبت، بلقب البطولة الوطنية لسباق الفردي عام، الذي جرى في مدار مغلق على مسافة 60 كلم بضاية عوا.

فبعد تتويجها بلقب بطولة المغرب في سباق الفردي ضد الساعة كبيرات، أول أمس الجمعة، تمكنت مليكة بن علال من الفوز ببطولة المغرب لسباق الفردي عام بعد قطعها مسافة السباق في ظرف ساعة واحدة و39 د و21 ث، متقدمة بفارق 8ث و14 جزء من المائة على سلمى الحريري (جمعية دراجات أبطال آسفي) وهي من فئة أقل من 23 سنة (فئة الأمل) وشيماء الزكراوي (جمعية وفاق تيط مليل) بفارق 8 ث و15 جزء من المائة.

ومن جهتها، أضافت الشابة الواعدة إيمان لمخير (جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة) لقب الفردي عام إلى لقب سباق ضد الساعة الذي أحرزته يوم الجمعة.

وتوجت إيمان لمخير باللقب الوطني في مسابقة الفردي عام بعد قطعها مسافة ال 60 كلم في زمن قدره ساعة واحدة و29 د و38 ث، متفوقة على إيمان مازيغ (نادي أكادير للدراجات الجبلية) بفارق ثانية واحدة و9 أجزاء المائة، فيما حلت مروى الحبشي (الجمعية الرياضية لشباب الرحامنة) في المركز الثالث متأخرة بفارق ثانيتين و50 جزء من المائة عن صاحبة المركز الأول.

ويسدل الستار، اليوم الأحد، على بطولة المغرب للسباق على الطريق، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، پإجراء مسابقة الفردي عام التي سيتنافس على لقبها 197 دراجا في فئات الكبار (99) والأمل (57) والشبان (41).

وسيقطع المتسابقون من فئتي الكبار والأمل مسافة 8ر169 كلم انطلاق من إفران مرورا بالحاجب وأزرو (لفتان)، بينما سيقطع الشبان مسافة 9ر 84 كلم (لفة واحدة).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.