20 يوليوز 2024

إقصائيات بطولة المغرب للهواة في القفز على الحواجز: الفارس نصر الله أمتاك يفوز بجائزة وكالة المغرب العربي للأنباء

Maroc24 | رياضة |  
إقصائيات بطولة المغرب للهواة في القفز على الحواجز: الفارس نصر الله أمتاك يفوز بجائزة وكالة المغرب العربي للأنباء

فاز الفارس نصر الله أمتاك، اليوم السبت، بجائزة وكالة المغرب العربي للأنباء، برسم الدور الإقصائي الأول لبطولة المغرب للهواة في القفز على الحواجز لسنة 2024، ضمن فعاليات أسبوع الفرس الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للفروسية بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واحتل أمتاك ممتطيا الفرس “سيان ديومان” المركز الأول لهذه الجائزة، التي شهدت مشاركة 74 فارسا وفارسة، بعد قطعه المطاف في زمن قدره 53 ثانية و16 جزءا من المائة وبدون خطأ.

وعاد المركز الثاني للفارس صلاح الدين اليوبي رفقة الفرس “جنرال” بعد إنهائه المنافسة في ظرف 59 ثانية و99 جزءا من المائة وبدون خطأ، أمام الفارسة لينا وردي والفرس “روحانة رأس الماء” بتوقيت 60 ثانية و57 جزءا من المائة وبدون خطأ.

أما المركز الرابع فعاد للرقيب صابر شادي رفقة الفرس “رشاد 2” بتوقيت 61 ثانية و3 أجزاء من المائة وبدون خطأ، فيما آلت المرتبة الخامسة للفارسة سارة بلحاج ممتطية الفرس “كان كابريس” قاطعة المطاف في ظرف 61 ثانية و16 جزءا من المائة وبدون خطأ.

وفي ختام هذه المسابقة، تم توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.