13 يوليوز 2024

البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر: تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر: تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا

توج الدراجان المغربيان هيثم العمراوي ( صنف ج 1 ) ومحمد بوشفار (صنف ج 2) اليوم الجمعة ، بطلين لإفريقيا كل واحد في اختصاصه في سباقي الفردي على الطريق وضد الساعة، في إطار البطولة الإفريقية للدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بالقاهرة من 26 إلى 29 يونيو الجاري.

فقد أحرز هيثم العمراوي ( 21 سنة) الذي سيمثل المغرب في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال اليوم الأخير لهذه البطولة الافريقية ميداليتين ذهبيتين في السباق الفردي على الطريق وضد الساعة ليحافظ بذلك على لقبيه القاريين في التخصصين معا.

وكان العمراوي قد توج يوم الأربعاء الماضي باللقب الإفريقي في سباق المطاردة ، وأمس الخميس في سباق الفردي ضد الساعة على المضمار.

من جهته، حصد بطل العرب محمد بوشفار، اليوم الجمعة ذهبيتي السباقين على الطريق وضد الساعة ( صنف ج 2)، علما أنه كان قد أحرز، أول أمس الأربعاء، الميدالية البرونزية في مسابقة المضمار، لترتفع حصيلة المشاركة المغربية، المتمثلة في هذين البطلين، إلى ست ذهبيات وبرونزية واحدة، ليصدح بذلك النشيد الوطني أربع مرات في سماء القاهرة.

وعرفت البطولة الافريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة ،مشاركة 55 دراجا يمثلون منتخبات كل من مصر ، البلد المضيف والمغرب وكينيا والسنغال وجزر موريس ونيجيريا.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.