24 يوليوز 2024

كأس أوروبا 2024: سويسرا واسكتلندا يقتسمان نقاط المباراة

Maroc24 | رياضة |  
كأس أوروبا 2024: سويسرا واسكتلندا يقتسمان نقاط المباراة

تعادل المنتخب السويسري مع نظيره الاسكتلندي، بهدف لمثله، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب كولن، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم، المقامة في ألمانيا.

وسجل فابيان شار، مدافع المنتخب السويسري، هدف المنتخب الاسكتلندي بالخطأ في مرمى فريقه (د 12)، فيما أدرك التعادل للسويسريين، وبطريقة رائعة من خارج منطقة العمليات، شيردان شاكيري (د 26).

وعقب هذه النتيجة، يحتل المنتخب السويسري المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر المنتخب الألماني (6 نقاط)، فيما يحتل المنتخب الاسكتلندي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، يليه المنتخب المجري في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وكان المنتخب الألماني، مستضيف نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، قد حجز تذكرة العبور إلى الدور ثمن النهائي، بفوزه على نظيره المجري، بهدفين دون رد، في وقت سابق من هذا اليوم.

وسيلاقي المنتخب السويسري نظيره الألماني، والاسكتلندي نظيره المجري، في الجولة الثالثة والأخيرة عن هذه المجموعة، يوم الأحد القادم.

وتتواصل منافسات البطولة، يوم غد الخميس، بإجراء مباريات، سلوفينيا ضد صربيا في ميونيخ، والدنمارك ضد إنجلترا في فرانكفورت عن المجموعة الثالثة، وإسبانيا ضد إيطاليا عن المجموعة الثانية في غلزنكيرشن.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.