04 دجنبر 2021

السفير الإماراتي بالمغرب يهنئ الحكومة الجديدة

 السفير الإماراتي بالمغرب يهنئ الحكومة الجديدة

هنأ العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، بمناسبة حضوره افتتاح أعمال الأسبوع الاقتصادي المغربي في المعرض الدولي “إكسبو 2020 دبي”، المغرب ملكاً وحكومةً وشعباً بمناسبة تعيين الحكومة الجديدة، متمنيا لها كامل التوفيق والنجاح.

ورحب الظاهري، في تصريح صحافي عقب زيارته الجناح المغربي بمعرض دبي، ومشاركته في افتتاح الأسبوع الاقتصادي المغربي، وإطلاق علامة “المغرب الآن”، بوفد الأعمال المغربي برئاسة شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وأضاف السفير في تصريحه: “أتمنى أن تشكل هذه المشاركة فرصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية وتفعيل مشاريع استثمارية مشتركة، بما يرقى إلى تطلعات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي حفظه الله”.

وعبر السفير الإماراتي في المملكة المغربية عن “تمنياته لهذه الفعالية بالنجاح، وأمله أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من الاستثمارات والمشاريع بين البلدين الشقيقين”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.