20 يونيو 2024

توقيع اتفاقية شراكة بين المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومجلس المستشارين

Maroc24 | أخبار وطنية |  
توقيع اتفاقية شراكة بين المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومجلس المستشارين

تم اليوم الأربعاء بمقر مجلس المستشارين، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومجلس المستشارين.

وتهدف هذه الاتفاقية التي أشرف على توقيعها وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، و رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى مد أواصر التعاون وتوطيده في إطار شراكة مثمرة يستفيد منها المنتمون إلى المؤسستين، في المجالات الاجتماعية والترفيهية والرياضية والثقافية والعلمية.

وبمقتضى هذه الاتفاقية سيستفيد موظفو مجلس المستشارين، عن طريق جمعية الأعمال الاجتماعية، من الخدمات والأنشطة التي تقدمها المؤسسة المحمدية، والتي ليس لها انعكاس مالي، بنفس الشروط المطبقة على منخرطي المؤسسة.

وتقضي الاتفاقية باستفادة موظفي مجلس المستشارين، وفق شروط، من الخدمات التي توفرها مراكز الاصطياف التابعة للمؤسسة المحمدية داخل وخارج فترة الذروة، كما يمكن لموظفات المجلس الاستفادة من خدمات دور الحضانة المحدثة بالمباني التابعة لوزارة العدل.

وسيتم أيضا بمقتضى الاتفاقية، العمل على تنظيم ندوات ومحاضرات وأيام دراسية ذات صبغة ثقافية وعلمية في ميادين ذات اهتمام مشترك، وفق برنامج متفق عليه، فضلا عن تنظيم أنشطة رياضية مشتركة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.