18 يونيو 2024

صحيفة بلجيكية: نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لم يكن ليتحقق لأولمبياكوس لولا الكعبي

Maroc24 | رياضة |  
صحيفة بلجيكية: نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لم يكن ليتحقق لأولمبياكوس لولا الكعبي

كتبت الصحيفة البلجيكية “دي أش- لي سبور”، اليوم الأربعاء، أن لعب نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (كونفرنس ليغ)، في اليونان على ملعب الغريم أيك أثينا، لم يكن ممكنا لفريق أولمبياكوس لولا الدولي المغربي أيوب الكعبي.

وفي مقال خصص للمهاجم المغربي، قبل المباراة التي ستجمع اليونانيين بفيورنتينا، مساء اليوم الأربعاء، وصفت الصحيفة الكعبي بأنه “آلة لصنع الأهداف”، مشيرة إلى أنه تميز بتسجيله لخمسة أهداف في مباراتين أمام “أستون فيلا” برسم نصف نهائي هذه المسابقة الأوروبية.

وأوضحت اليومية أنه “في دوري المؤتمر الأوروبي، يسجل مهاجم أولمبياكوس في المتوسط أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة بأهدافه العشرة في ثماني مباريات، لدرجة أنه يعتبر هداف المسابقة منذ أن دخل فريقه المنافسة في فبراير الماضي”.

كما عادت “دي أش-لي سبور” إلى مسار المهاجم المغربي، مذكرة بأن أسد الأطلس تميز بخوض تجربته الأوروبية الأولى عن عمر يناهز 28 عاما في تركيا بنادي “هاتاي سبورت”، بعد تجربة قادته إلى كل من الصين وقطر.

وبحسب الصحيفة، في أولمبياكوس الذي حط به الرحال في الصيف الماضي، سجل الكعبي 32 هدفا في جميع المسابقات، مما سمح للفريق بالتعافي بعد جولة أولى كارثية.

وأضافت الصحيفة أنه بالنسبة لهذا النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي، يعلق الملايين من مشجعي أولمبياكوس “كل آمالهم على أقدام الكعبي”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.