24 يونيو 2024

سالم الشرقاوي يدعو رجال الأعمال الفلسطينيين للمساهمة في إنجاح المنتدى الاقتصادي والاجتماعي للقدس

سالم الشرقاوي يدعو رجال الأعمال الفلسطينيين للمساهمة في إنجاح المنتدى الاقتصادي والاجتماعي للقدس

دعا المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي، اليوم الثلاثاء بالرباط، رجال الأعمال الفلسطينيين للمساهمة في إنجاح منتدى الأيام الحرة “free days” الاقتصادي والاجتماعي للقدس.

وتعتزم وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظيم المنتدى في نسخته الثانية، حول موضوع:”رافعات التنمية في فلسطين: القدس نموذجا”، في شهر شتنبر المقبل، بالتعاون مع جامعة القدس، بإحدى المدن الفلسطينية التاريخية.

وكشف السيد الشرقاوي، في كلمة له بمناسبة زيارة وفد من رجال الأعمال الفلسطينيين من القدس للمغرب، عرف حضور على الخصوص جمال الشوبكي، سفير دولة فلسطين بالمغرب، أن من شأن هذا المنتدى أن يساهم في تقديم الإجابات الصحيحة لعدد من قضايا التنمية في المدينة المقدسة، التي تبقى مركزا حضاريا للإنسانية جمعاء.

كما حث المؤسسات الاقتصادية الفلسطينية على أن تلعب دورا محوريا في مأسسة المنتدى والارتقاء به إلى المستوى الذي يطمح له الجميع.

من جانبه، نوه سفير دولة فلسطين بالمغرب، جمال الشوبكي، بهذه المبادرة في نسختها الثانية التي ترمي إلى النهوض بالعلاقات بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم المغاربة.

من جهته، أبرز رجل الأعمال الفلسطيني نبيل أبوعصب، في تصريح للصحافة، أن استثمار الوكالة في الجانب الاجتماعي والاقتصادي يؤشر على مستقبل مليء بالنجاحات للطاقات الشابة الفلسطينية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.