13 يونيو 2024

أمين عدلي يتوج باللقب رفقة ليفركوزن في موسم تاريخي

Maroc24 | رياضة |  
أمين عدلي يتوج باللقب رفقة ليفركوزن في موسم تاريخي

توج الدولي المغربي أمين عدلي رفقة باير ليفركوزن بلقب مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، وذلك بفوزه ضد كايزرسلاوترن، بهدف دون رد، اليوم السبت، في المباراة النهائية التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في برلين.

وأضاف زملاء عدلي، الذين خسروا نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة، يوم الاربعاء الماضي، لقب الكأس إلى لقب الدوري الألماني في موسم تاريخي.

وحقق ليفركوزن الثنائية المحلية بإحرازه كأس ألمانيا للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعد أولى عام 1993، وذلك بفضل هدف للسويسري غرانيت تشاكا في الدقيقة 17 من اللقاء، الذي أكمله الفريق بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 بعد طرد أوديلون كوسونو بالإنذار الثاني.

وكان الفريق يمني النفس بتحقيق الثلاثية بعدما ضمن الدوري، الذي توج بلقبه للمرة الأولى وأنهاه من دون هزيمة في إنجاز لم يتحقق في السابق حتى من قبل العملاق البافاري بايرن ميونيخ، لكن أتالانتا حرمه من هذا الإنجاز بفوزه في النهائي “يوروبا ليغ”، ملحقا به الهزيمة الأولى في 52 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.