18 يونيو 2024

الجائزة الكبرى للأميرة للا مريم لكرة المضرب: الصينية وانغ شي تتأهل إلى الدور الثاني

Maroc24 | رياضة |  
الجائزة الكبرى للأميرة للا مريم لكرة المضرب: الصينية وانغ شي تتأهل إلى الدور الثاني

تأهلت الصينية وانغ شي يو، المصنفة الـ 6 في البطولة، إلى الدور الثاني من الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، بفوزها على الإيطالية نوريا برانكاتشيو، اليوم الاثنين، بنتيجة 7 – 6 (7 – 5) و 7 – 5.

ومن أجل حجز تذكرة في دور الربع، تواجه الصينية وانغ، المصنفة في المركز 62 عالميا، الفائزة من المباراة التي تجمع اليوم بين الأمريكية بيتون ستيرنز والصربية ألكسندرا كرونتش، التي تأهلت إلى السبورة النهائية بعد خوض التصفيات التمهيدية.

من جانبها، حجزت الأرجنتينية نادية بودوروسكا تذكرة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزها على الألمانية تاتيانا ماريا بجولتين دون رد 6-2 و6-4.

وتشارك في هذه الدورة، التي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والبالغة قيمة جوائزها 267 ألف دولار، ثلاث لاعبات مغربيات هن آية العوني، الفائزة مؤخرا بلقب بطولة أنطاليا التركية ، وياسمين القباج (أقصيت اليوم في الدور الأول) وملاك العلامي.

وتجري منافسات هذه الدورة، التي تشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي، بالنادي الرياضي لسككيي المغرب بالرباط من 18 إلى 25 ماي الجاري.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.