15 يونيو 2024

الفارس جابري سعد يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للقفز على الحواجز بتطوان

Maroc24 | رياضة |  
الفارس جابري سعد يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للقفز على الحواجز بتطوان

فاز الفارس الملازم جابري سعد، اليوم الأحد بتطوان، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي نظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام، بحلبة “لا إيبيكا” تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأنهى الملازم جابري سعد، الذي كان ممتطيا الفرس “غوجا سطي هيرميل” المسابقة بتوقيت 60 ث و14 / 100 وبدون خطأ.

وآل المركز الثاني لهذه المسابقة، التي جرت في جولة واحدة، للفارس الغالي بوقاع ممتطيا الفرس “غابانا ليساك” في زمن قدره 61 و70 / 100 وبدون خطأ متبوعا في المركز الثالث بالفارس سالميرون يوسف رفقة الفرس “جيروكو دي جيرسي” قاطعا المطاف في زمن قدره 63 ث و58 / 100 وبدون خطأ أيضا.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، والتي عرفت مشاركة مختلف الأندية الوطنية بأجود فرسانها، 19 مسابقة.

وأقيمت ضمن برنامج هذه المباراة الرسمية، التي جرت بعض مسابقاتها تحت الأضواء الكاشفة، على الخصوص جائزة الجامعة الملكية المغربية للفروسية، وجائزة القوات المسلحة الملكية، وجائزة الحرس الملكي، وجائزة الحامية العسكرية تطوان – شفشاون، وجائزة المسيرة الخضراء.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.