18 يونيو 2024

توخل يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ

Maroc24 | رياضة |  
توخل يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ

أكد مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، توماس توخل، أنه لن يستمر في تدريب الفريق البافاري الموسم المقبل، بعد فشل المفاوضات مع مجلس الإدارة في الأيام الأخيرة للبقاء في منصبه.

وكان مجلس إدارة البايرن قد أعلن، في فبراير الماضي، أن توخل سيرحل في نهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق البافاري خلال الموسم الحالي.

لكن بايرن ميونيخ تراجع عن قراره الأولي بعد رفض 3 مدربين الإشراف على الفريق، وهم الإسباني شابي ألونسو، الذي فض ل البقاء على رأس الجهاز التقني لباير ليفركوزن بعد الموسم الاستثنائي الذي قد مه معه، ثم مدربه السابق يوليان ناغلسمان الذي قر ر تجديد عقده مع الاتحاد الألماني والإشراف على المنتخب الوطني حتى نهائيات مونديال 2026، وكان آخر الرافضين رالف رانغنيك الذي يشرف على تدريب منتخب النمسا حاليا.

وقال توخل، في مؤتمر صحفي، عشية مباراة فريقه الأخيرة ضد هوفنهايم في البطولة الألمانية “إنه المؤتمر الصحفي الأخير لي كمدرب لبايرن ميونيخ”.

وأضاف “كانت هناك محادثات في الأسابيع الأخيرة لكننا لم نصل إلى اتفاق يرضي الطرفين وبالتالي سيبقى قرار فبراير (رحيله عن الفريق) قائما”.

وخرج بايرن خالي الوفاض للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012، حيث خسر لقب البطولة لصالح ليفركوزن، ليضع الأخير حدا لسيطرة بافارية دامت 11 عاما، كما خرج مبكرا من كأس ألمانيا، ثم من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.