04 ماي 2024

دي يونغ يغيب إلى نهاية الموسم مع برشلونة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال الكلاسيكو

Maroc24 | رياضة |  
دي يونغ يغيب إلى نهاية الموسم مع برشلونة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال الكلاسيكو

سيغيب لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، الهولندي فرنكي دي يونغ على الأرجح عن الفترة المتبقية من الموسم المحلي، بعد تعر ضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة كلاسيكو البطولة الإسبانية لكرة القدم، أمس الأحد.

لكن لحسن حظ دي يونغ أنه سيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل بألمانيا، بعد أن كشفت وسائل إعلام إسبانية أنه سيغيب لنحو خمسة أسابيع.

وقال النادي الكاتالوني، في بيان، دون تحديد مدة غياب لاعبه، “أك دت الفحوصات التي أجريت اليوم الاثنين أن فرنكي دي يونغ أصيب بالتواء في كاحله الأيمن”.

وخرج دي يونغ، البالغ 26 عاما، محمولا قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز الغريم التقليدي ريال مدريد 3-2 على ملعبه سانتياغو برنبايو، بعد أن أصيب في التحام مع الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتعر ض فيها دي يونغ لإصابة في الكاحل هذا الموسم، بعد أن عاد في 10 من أبريل الجاري من إصابة مماثلة.

وتواجه هولندا منتخبي كندا وأيسلندا وديا في 6 و10 يونيو المقبل، على التوالي، قبل انطلاق نهائيات كأس أوروبا في 14 من الشهر ذاته، حيث ستنافس في مجموعة صعبة إلى جانب منتخبات فرنسا، بولندا والنمسا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.