29 ماي 2024

طنجة: غرفة التجارة والصناعة والخدمات تحافظ على شهادة إيزو للجودة للسنة الخامسة تواليا

Maroc24 | اقتصاد |  
طنجة: غرفة التجارة والصناعة والخدمات تحافظ على شهادة إيزو للجودة للسنة الخامسة تواليا

حافظت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 للجودة للسنة الخامسة على التوالي.

وجاء في بلاغ للغرفة، اليوم الخميس، أن “الافتحاص الخارجي الذي تم القيام به يومي 3 و 4 أبريل من قبل مكتب دراسات مختص خلص إلى الحافظ على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 للجودة للسنة الخامسة على التوالي، مع ضرورة إنجاز الإجراءات الصادرة عن التدقيق لتجويد حكامة الأداء وبلوغ أهداف التنمية المسطرة في البرنامج الإستراتيجي للغرفة”.

وأشار المصدر إلى أن التدقيق “أفضى كذلك إلى تثمين الجهود المبذولة من حيث تجويد فضاء استقبال المنتسبين، تطوير خدمات جديدة وضم مجموعة من المشاريع المهيكلة وفق مبدأ العدالة المجالية والتشاركية، الشيء الذي من شأنه الإسهام في التنمية الجهوية وتعزيز تموقع الغرفة كفاعل اقتصادي أساسي بجهة طنجة تطوان الحسيمة”.

ويندرج هذا الافتحاص في في إطار “حرص الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات الدائم للحفاظ على مكتسباتها وتبنيها لمنهجية التطوير المستمر للأداء، كما يأتي تطبيقا لالتزاماتها المتعلقة بشهادة الجودة أيزو 9001 نسخة 2015”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.