23 أبريل 2024

ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي بإصابة مدافعيه ووكر وستونز قبل مواجهته المتصدر أرسنال

Maroc24 | رياضة |  
ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي بإصابة مدافعيه ووكر وستونز قبل مواجهته المتصدر أرسنال

تلقى مانشستر سيتي، حامل لقب البطولة الإنجليزية لكرة القدم، ضربة مزدوجة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال المتصدر، بعد غد الأحد، بغياب مدافعيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الإصابة.

وتعرّض اللاعبان للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وستقلق إصابة المدافعين ووكر وستونز مانشستر سيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في 9 أبريل.

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، إن “إصابة كايل أقوى من (إصابة) جون، لكنهما سيغيبان، لا أعرف عدد المباريات”.

وفي المقابل، سيستفيد غوارديولا من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون، والمدافع السويسري مانويل أكانجي، وجاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين.

وأضاف غوارديولا، الذي لم ينهزم فريقه في 38 مباراة على أرضه في مختلف المسابقات، أن دي بروين “غاب فترة طويلة لكنه تدرب جيدا بالأمس. سنرى كيف يتطور وضعه في الأيام المقبلة”.

وسجّل البلجيكي المميّز (32 عاما) مرّتين خلال فوز مانشستر سيتي على أرسنال 4-1 في ملعب الاتحاد الموسم الماضي، ليوجّه الفريق “الأزرق” ضربة قاسية لآمال “المدفعجية” بإحراز لقبهم الأول منذ حقبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر في 2004.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.