12 يوليوز 2024

المنتخب الإيطالي يفوز على نظيره الإكوادوري بثنائية نظيفة

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب الإيطالي يفوز على نظيره الإكوادوري بثنائية نظيفة

فاز المنتخب الإيطالي على نظيره الإكوادوري، بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب “ريد بول أرينا” في نيويورك .

وبكرت إيطاليا بالتسجيل عبر لاعب وسط روما لورنتسو بيليغريني في الدقيقة الثالثة، وانتظرت حتى الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتأمين فوزها عبر لاعب وسط إنتر نيكولاو باريلا بطريقة جميلة.

وكانت إيطاليا حققت فوزا صعبا على فنزويلا بهدفين مقابل واحد، يوم الخميس الماضي، في مباراته الودية الأولى خلال فترة التوقف الدولية الحالية في ميامي بولاية فلوريدا.

وتستعد إيطاليا لنهائيات كأس أوروبا المقررة في ألمانيا في الفترة ما بين 14 يونيو و14 يوليوز المقبلين.

وحجز أبطال أوروبا الذين غابوا عن النسختين الأخيرتين للمونديال في روسيا 2018 وقطر 2022، بطاقتهم إلى العرس القاري 2024 بصعوبة وسيلعبون في النهائيات في المجموعة الثانية إلى جانب ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.

في المقابل، تستعد الاكوادور لكوبا أمريكا في الولايات المتحدة في الفترة بين 20 يونيو و14 يوليوز المقبلين حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب المكسيك وفنزويلا وجامايكا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.