22 ماي 2024

الفتح الرياضي يتأهل لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة بمصر بعد فوزه على الميناء اليمني

Maroc24 | دولي | رياضة |  
الفتح الرياضي يتأهل لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة بمصر بعد فوزه على الميناء اليمني

تأهل فريق الفتح الرياضي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة للأندية في نسختها الـ 33 المقامة حاليا بمصر، بعد أن حقق انتصارا كبيرا على فريق الميناء اليمني بنتيجة 103-66، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، بقاعة برج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

وتفوق الفتح الرياضي على منافسه اليمني منذ بداية اللقاء حتى نهايته، حيث انهى فترات اللقاء على التوالي ب 28-13 و 61-22 و 79-44 و 103-66.

وبهذا الفوز، احتل الفتح الرياضي المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف الاتحاد السكندري المصري المتصدر.

وسيلتقي الفريق المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة العربية، مع فريق الزهراء التوتسي “متصدر المجموعة الثانية”، وذلك بعد غد الأربعاء، حيث تم منح جميع فرق البطولة راحة من المباريات غدا الثلاثاء.

وكان الفتح قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على اتحاد البليدة الجزائري بنتيجة 90-74، ثم خسر أمام الاتحاد السكندري المصري بنتيجة 81-91 قبل أن يفوز اليوم على الميناء اليمني بالنتيجة الأكبر له في المسابقة 103-66. وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم ضمن منافسات اليوم الأخير لدور المجموعات، فاز فريق الزهراء التونسي على الوكرة القطري بنتيجة 81-51، وتغلب فريق البطائح الإماراتي على الغرافة القطري بنتيجة 78-67، كما انتصر فريق وداد بوفاريك الجزائري على فريق شعب حضر موت اليمني بنتيجة 101-71.

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.