23 أبريل 2024

بطولة إفريقيا للإنقاذ الرياضي 2024: المنتخب المغربي يحرز 10 ميداليات منها ذهبيتان

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إفريقيا للإنقاذ الرياضي 2024: المنتخب المغربي يحرز 10 ميداليات منها ذهبيتان

أحرز المنتخب المغربي للإنقاذ الرياضي عشر ميداليات (ذهبيتان وفضية و7 برونزيات) ، خلال الدورة الثالثة لبطولة إفريقيا للإنقاذ، التي أقيمت في الفترة ما بين 19 و20 مارس الجاري في مدينة ديربان بجنوب إفريقيا.

وعادت الميداليتان الذهبيتان لكل من سكينة بوعود (عدو 2 كلم) ومحمد دحموش (عدو 2 كلم)، فيما آلت الميدالية الفضية للثلاثي آدم نور الدين ومحمد مشكور وعبد الصمد واعزيز (سباق تبلين).

أما الميداليات البرونزية السبع فكانت من نصيب أيمن الحراث وآدم نورالدين ومحمد مشكور وعبد الصمد واعزيز (صنف عوامة انقاذ ذكور) وغيثة معترف وسلمى تمار وهند ضحى وسناء القاسمي (صنف عوامة انقاذ إناث) وغيثة معترف وسلمى تمار وهند ضحى وسناء القاسمي (عدو 90م تتابع) و غيثة معترف وهند ضحى وسناء القاسمي (سباق تبلين) وسناء القاسمي وسلمى تمار وأيمن الحراث- ومحمد مشكور ( تتابع سطح مختلط). كما فاز بالميدالية البرونزية غيثة معترف وهند ضحى ومحمد مشكور وعبد الصمد واعزيز (تتابع ألواح مختلط) ومحمد دحموش وآدم نورالدين وعبد الصمد واعزيز وغيثة معترف وهند ضحى وسناء القاسمي (سباق تبلين مختلط).

يذكر أن الدورة الثانية من بطولة إفريقيا للإنقاذ الرياضي كانت قد أقيمت بالإسكندرية بمصر، فيما استضاف المغرب أول دورة بمدينة أكادير .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للإنقاذ الرياضي أن المنتخب المغربي تشكل من عشرة ممارسين (5 ذكور و5 إناث)، أشرف على تأطيرهم المدير التقني الوطني، حاما توهامي، فيما ترأس الوفد المغربي رئيس الجامعة عبد الرزاق العود.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.