18 يوليوز 2024

إبراهيم دياز: الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يعد “شرفا كبيرا”

Maroc24 | رياضة |  
إبراهيم دياز: الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يعد “شرفا كبيرا”

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، اليوم الاثنين بسلا، أن الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي يعد “شرفا كبيرا”.

وأوضح نجم ريال مدريد لدى وصوله إلى مطار الرباط – سلا، في تصريح صحافي، أنه فخور بنيل شرف التواجد ضمن لائحة وليد الركراكي لمواجهة أنغولا وموريتانيا وديا، مشيرا إلى أنه فخور بالانضمام إلى كتيبة تضم لاعبين من طراز عالمي.

وأبرز النجم الجديد لأسود الأطلس أنه تلقى قدرا كبيرا من الحب والعواطف الجياشة، مؤكدا أنه سيعطي كل ما في جعبته في رقعة الملعب من أجل إسعاد الجمهور المغربي وعشاق المنتخب الوطني.

وقال في نفس السياق “أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم والحب الذي تلقيته، وعلى دعم جلالته المستمر للرياضة عموما ولكرة القدم على الخصوص”، مضيفا أنه يطمح في التألق مع أسود الأطلس في مختلف الاستحقاقات القادمة.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، وجه الدعوة لإبراهيم دياز، استعدادا للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد أنغولا وموريتانيا.

وتضم لائحة اللاعبين، الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية، يومي 22 و26 مارس الجاري، على التوالي أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، أيضا نجم فريق موناكو الفرنسي، إلياس بنصغير.

وتتميز اللائحة، التي أعلن عنها الناخب الوطني، أيضا بحضور لاعب ريال مدريد الواعد، يوسف لخديم، ولاعب فريق فياريال الإسباني، إلياس أخوماش، فضلا عن عودة لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي تألق بشكل لافت مؤخرا خاصة في منافسات دوري أبطال آسيا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.