25 ماي 2024

يونايتد إيرلاينز تعلن عن إطلاق أول رحلة طيران بدون توقف بين مراكش ونيويورك

يونايتد إيرلاينز تعلن عن إطلاق أول رحلة طيران بدون توقف بين مراكش ونيويورك

أعلنت شركة (يونايتد إيرلاينز) عن إطلاق رحلات جوية موسمية جديدة بدون توقف بين مطار مراكش المنارة ومحورها الرئيسي في نيويورك/نيووارك، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية دون توقف ابتداء من 25 أكتوبر 2024.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنها بهذا القرار، الذي يبقى رهينا بحصولها على موافقة السلطات الحكومية، ستصبح يونايتد إيرلاينز شركة الطيران الأولى والوحيدة التي تنظم رحلات جوية بدون توقف من مراكش إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف البلاغ أنه سيشرع في تنظيم الرحلة الجديدة من مراكش إلى نيويورك/نيووارك على متن طائرة يونايتد بوينغ 767-300 الفاخرة، التي تضم مقصورة بدرجة رجال الأعمال من طراز United PolarisSM ومقصورة United Premium PlusSM، مع 46 جناحا من مقاعد United Polaris مع إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، و22 مقعدا من فئة United Premium Plus لتوفير خيارات أكثر لتجربة سفر راقية، بالإضافة إلى 99 مقعدا بالدرجة الاقتصادية، بما في ذلك 43 مقعداً بالدرجة الاقتصادية الممتازة مع مساحة إضافية لإراحة الأرجل ومساحة شخصية أكبر.

ونقل البلاغ عن مارسيل فوكس، المدير الإداري للمبيعات الدولية لدى شركة يونايتد إيرلاينز، قوله بهذه المناسبة، “لا تزال يونايتد تمتلك أكبر شبكة طيران عبر المحيط الأطلسي وأكثرها تنوعا، ونحن سعداء بالإعلان عن هذا التوسع الإضافي مع توفير رحلات موسمية جديدة بين مراكش ونيويورك/نيووارك… “.

وأضاف فوكس “نحن فخورون أيضا بأن نكون شركة طيران الأولى والوحيدة التي تشغل رحلات بدون توقف من مراكش إلى الولايات المتحدة؛ حيث أصبح بإمكان زبنائنا بالمغرب الاستفادة من رحلات الربط المريحة من محطة واحدة عبر محورنا في نيويورك/نيووارك إلى 76 مدينة بجميع أنحاء الأمريكتين”.

من جهته، أكد مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، حسب البلاغ، أن هذا الاتفاق يأتي “ليجسد عزمنا الأكيد على النهوض بالصناعة السياحية ببلادنا”، مضيفا أن الأمر يتعلق ب”لحظة تاريخية بالنسبة للمغرب الذي أصبح أول وجهة بشمال إفريقيا مدرجة ضمن برامج رحلات أكبر شركة طيران بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الفقير أنه “مما لا شك فيه، سيساهم إطلاق هذا الخط على متن طائرات يونايتد إيرلاينز في الرفع من عدد السياح القادمين إلى المغرب انطلاقا من السوق الأمريكي”، مشيرا إلى أنه “في سنة 2023، استقبلنا 14.5 مليون مسافر دولي ضمنهم 400.000 سائح أمريكي؛ ونأمل أن يشكل الإطلاق التاريخي لهذا الخط الجديد في توسيع شراكتنا مع شركة يونايتد إيرلاينز وتمكيننا من اقتحام السوق الأمريكي على أوسع نطاق”.

وحسب بلاغ الشركة، فإن تذاكر رحلات يونايتد إيرلاينز الجديدة من وإلى مراكش ستطرح للبيع خلال السنة الجارية.

ويؤكد الخط الجديد من مراكش إلى نيويورك/ نيويورك/نيووارك، بحسب المصدر ذاته، “مدى ريادة يونايتد بين شركات الطيران الأمريكية كأكبر شركة عبر المحيط الأطلسي، حيث تسافر بدون توقف إلى 39 وجهة عبر المحيط الأطلسي برسم سنة 2024، وهو أكبر عدد من الوجهات في تاريخها وأكثر من جميع شركات الطيران الأمريكية الأخرى مجتمعة”.

من جهة أخرى، أشار البلاغ إلى أن الشركة ستوفر في فصل الشتاء المقبل أكبر عدد من الرحلات صوب معظم الوجهات بالقارة الإفريقية انطلاقا من مترو نيويورك، مبرزة أنه من المنتظر أن تساهم هذه الرحلات الجديدة في توسيع تواجد (يونايتد إيرلاينز) بالبلدان الإفريقية، حيث ستعزز من حضورها بالاعتماد على الرحلات المنظمة الحالية من طرفها إلى كل من أكرا بغانا، ولاغوس بنجيريا وكيب تاون وجوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

وتعد يونايتد إيرلاينز شركة الطيران الوحيدة التي تربط الولايات المتحدة مباشرة مع دوبروفنيك ومالقة ومايوركا وتينيريفي. كما يتضمن جدول رحلات الشركة لصيف 2024 خدمات جديدة من أثينا إلى شيكاغو أوهير، وفارو إلى نيويورك/نيووارك، وبرشلونة إلى سان فرانسيسكو، واستئناف خدمة ريكيافيك-نيويورك/نيووارك الموسمية، بالإضافة إلى رحلات إضافية من روما وبروكسيل.

كما ستكثف يونايتد أيضاً من عدد رحلاتها الموسمية الصيفية بين مالقة ونيويورك/نيويورك/نيووارك إلى خدمة يومية وستبدأ الخدمة في وقت مبكر في 3 مايو 2024. بالإضافة إلى ذلك، ستستأنف الشركة في وقت مبكر بعضا من رحلاتها الموسمية الأخرى الأكثر إقبالا من نيس ولشبونة وبرشلونة وروما وميلانو ونابولي أملا في منح الزبناء المزيد من الوقت والمرونة لاستكشاف أبرز الوجهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وبحسب البلاغ، توفر درجة الأعمال يونايتد بولاريس تجربة سفر فريدة من نوعها لزبنائها، حيث تولي أهمية بالغة لراحتهم. كما تقدم لهم وجبات أكل عالية الجودة على كافة طائراتها، فضلا عن منتجات وخدمات تدليك من ثيرابودي وساكس فيفث أفنيو ومقاعد مسطجة بالكامل مع إمكانية الوصول إلى الممر.

ويتميز مقعد يونايتد بريميوم بلاس بمقعد واسع مع مساحة أكبر للأرجل ومساحة أكبر للمرفقين وإمكانية إمالة المقعد مقارنة بمقاعد الدرجة السياحية العادية أو الدرجة الاقتصادية، بالإضافة إلى مجموعة وسائل الراحة وبطانية من ساكس فيفث أفينيو ووسادة فخمة.

وتوفر الدرجة الاقتصادية بلاس من يونايتد مساحة إضافية للأرجل ومساحة شخصية أكبر. تقع هذه المقاعد بالقرب من مقدمة المقصورة الاقتصادية، وتوفر ميزة إضافية تتمثل في سرعة الخروج من الطائرة عند الوصول. مقاعد الدرجة الاقتصادية بلاس متوفرة بجميع الرحلات عبر المحيط الأطلسي.

وتقدم يونايتد للدرجة الاقتصادية وجبات مجانية مع مشروبات متنوعة، والترفيه على متن الطائرة. وتتميز المقاعد في معظم الطائرات بمساند رأس قابلة للتعديل ونظام ترفيه خاص حسب الطلب.

ويقع مطار نيووارك ليبرتي الدولي على بعد 14 ميلاً فقط من مانهاتن، ويوفر أسرع رحلات النقل من مختلف أطراف المدينة، بما فيها خدمة القطار الجوي نحو محطة نيويورك بين وسط مانهاتن، حيث تستغرق الرحلة أقل من 30 دقيقة.

وتعتزم شركة يونايتد إيرلاينز، خلال موسم شتاء 2024، توفير خدمة بما يقارب 140 بأكثر من 40 دولة انطلاقا من نيويورك/نيووارك. ويعتبر محور عمليات يونايتد بنيووارك أكبر بوابة لها عبر المحيط الأطلسي، حيث تخطط الشركة لتنظيم رحلات جوية صوب 23 وجهة بكل من أوربا، والهند، وإفريقيا والشرق الأوسط.

وخلص البلاغ إلى أنه “لدى شركة يونايتد الطريق أسهل والوصل أمتع. مع محاور الولايات المتحدة بشيكاغو، دنفير، هيوستون، لوس أنجلس، نيويورك/نيووارك، سان فرنسيسكو وواشنطن، دي سي، تغطي شركة يونايتد واحدة من كبريات الشبكات بأمريكا الشمالية، وتعتبر حاليا أكبر ناقل جوي عبر العالم قياسا بعدد الأميال.

ولمزيد من المعلومات حول فريق شركة يونايتد، يرجى زيارة الموقع www.united.com. وللإشارة، فمجموعة يونايتد إيرلاينز هولدينغز هي الشركة الأم ليونايتد إيرلاينز، وهي مدرجة بمؤشر ناسداك تحت شعار “UAL”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.