22 ماي 2024

التونسي عبد الحي بن سلطان مدربا جديدا لنادي المغرب الفاسي

Maroc24 | رياضة |  
التونسي عبد الحي بن سلطان مدربا جديدا لنادي المغرب الفاسي

أعلن نادي المغرب الرياضي الفاسي (فرع كرة القدم) تعاقده مع الإطار التونسي عبد الحي بن سلطان كمدرب جديد للنادي.

ويمتلك الإطار التونسي، الذي يخلف في تدريب فريق المغرب الرياضي الفاسي طارق السكتيوي الذي تم تعيينه مدربا للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، تجربة تدريبية بالمغرب بعدما سبق له الإشراف على العارضة التقنية للنادي الفاسي خلال الموسم الرياضي 2021-2022.

وتولى بن سلطان مهامه مساء أول أمس الإثنين بعدما قاد الحصة التدريبية الأولى للفريق الفاسي.

ويأمل فريق المغرب الفاسي، الذي يحتل حاليا المرتبة التاسعة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، برصيد 26 نقطة جمعها من 6 انتصارات و8 تعادلات و7 هزائم، في أن يساهم قدوم بن سلطان في خلق دينامية جديدة بالفريق خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسيخوض الماص اختبار مهما باستقبال فريق اتحاد طنجة يوم السبت 9 مارس على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس. كما يمتلك الفريق الفاسي مباراة ناقصة ستجمعه بفريق النهضة الرياضية البركانية.

وأعرب مسؤولو الفريق عن “يقينهم” من أن بمقدور عبد الحي بن سلطان بفضل خبرته ومعرفته بالبطولة المغربية، وضع الفريق في الدكة الصحيحة وتقريبه من المراتب المؤهلة للبطولات القارية، وهو تحد هام يأمل مشجعو الفريق أن يتمكن الإطار التونسي من رفعه.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.