05 ماي 2024

مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يحصل على شهادة الجودة إيزو 9001

Maroc24 | جهات |  
مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يحصل على شهادة الجودة إيزو 9001

حصل مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة على شهادة الجودة معيار “إيزو 9001″، والتي توجت مسلسل لتجويد الحكامة وتبسيط المساطر الإدارية.

وقال رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، عمر مورو، في كلمة خلال أشغال الدورة العادية لشهر مارس المنعقدة أمس الاثنين بحضور والي الجهة يونس التازي، إن “مجلس الجهة يعتبر أول مجلس ترابي يحصل على شهادة إيزو 9001 للجودة والبيئة على صعيد المغرب”، معتبرا أن شهادة الجودة “تتويج لتحدي رفعه مكتب وإدارة مجلس الجهة من أجل تطوير الأداء”.

من جهته، أشار المدير العام للمصالح بمجلس الجهة، ربيع الخمليشي، إلى أن الحصول على شهادة الجودة جاء بفضل مسلسل انطلق منذ حوالي سنتين للاستجابة للمعايير الخاصة بالجودة في الجماعات الترابية على المستوى الدولي، مبرزا أن المسلسل يسعى إلى “ضمان الفعالية في الأداء، وترسيخ التصور القائم على الجودة، والذي يعتبر من مرتكزات برنامج التنمية الجهوية للمجلس”.

وشدد على أن “الجودة تندرج ضمن رؤية شاملة لتحديث الإدارة، تشمل أيضا الرقمنة والحكومة المنفتحة وإرساء منظومة التدبير والسلامة والبيئة”.

وتم تسليم شهادة الجودة “إيزو 9001” لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على هامش أشغال الدورة العادية لشهر مارس 2024.

وتعتبر شهادة الجودة “إيزو 9001” معيارا معروفا في العالم يدل على التزام المؤسسة الحاصلة عليه بالتحسين المتواصل للأداء وضمان الجودة والاستجابة لانتظارات المرتفقين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.