18 ماي 2024

سباق السيارات السياحية بمراكش: السائق الصيني كينغوا ما يفوز بالسباق الثاني

Maroc24 | رياضة |  
سباق السيارات السياحية بمراكش: السائق الصيني كينغوا ما يفوز بالسباق الثاني

فاز السائق الصيني كينغوا ما من فريق “لينك أند كو”، اليوم السبت، بالسباق الثاني ضمن ثاني مراحل الجولة العالمية لسباق السيارات السياحية (محطة مراكش) التي أ قيمت بحلبة مولاي الحسن بالمدينة الحمراء. وعاد المركز الثاني من السباق للأرجنتيني إيستبان غيريري (كوت راسينغ)، متبوعا بالصربي دوسان بوركوفيتش (كوت راسينغ).

وحل السائق المغربي سامي توفيق (فريق فولكانو موتوسبروت) في المركز السادس، فيما جاء مهدي بناني (فريق كلير سبور) في المركز العاشر.

وفي ختام منافسات السباق الثاني سلم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بن موسى، ووالي جهة مراكش آسفي فريد شوراق، الجوائز للفائزين. وعبر كينغوا ما، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن سعادته بتحقيق المركز الأول في السباق الثاني، معربا عن اعجابه بالتنظيم الجيد لهذه التظاهرة والأجواء الجميلة في حلبة مولاي الحسن بالمدينة الحمراء.

كما أشاد السائق الصيني بالعمل الكبير الذي قام به فريقه في سبيل ظفره بالمركز الأول في السباق.

يذكر أن السباق الأول الذي أ جري في وقت سابق اليوم فاز به السائق الفرنسي يان أرلشير من فريق “سيان راسينغ لينك أند كو”.

يشار إلى أن الجولة العالمية لسباق السيارات انطلقت من إيطاليا (19-21 أبريل)، قبل أن تتجه إلى حلبة مولاي الحسن بمراكش (3 – 4 ماي)، ثم الولايات المتحدة الأمريكية (7-8 يونيو)، البرازيل (19 و21 يوليوز)، الأوروغواي (2-4 غشت)، الصين (20 -22 شتنبر)، أستراليا (1-2 /7-9 نونبر)، وماكاو (14 -17 نونبر).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.