21 أبريل 2024

وزان ..تأهل 36 عداء وعداءة للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي

Maroc24 | رياضة |  
وزان ..تأهل 36 عداء وعداءة للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي

تأهل اليوم السبت 36 عداء وعداءة من مختلف الفئات للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي بعد احتلالهم الصفوف الأولى في البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي ، التي جرت بجماعة مصمودة بإقليم وزان .

فقد تأهل 36 عداء وعداءة من فئة 2012 وما بعد إناث ،و فئة 2009 و2010 و2011 إناث ، وفئة 2006 و2007 و2008 إناث ،ونفس الفئات من صنف الذكور للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ، التي ستقام بنفس حلبة السباق (حلبة جماعة مصمودة ) بداية شهر مارس المقبل .

وقد جرت هذه التظاهرة ، المنظمة تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بوزان من طرف المكتب المديري للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بوزان بدعم من عمالة الإقليم ، تحت شعار : “الرياضة المدرسية من أجل تلميذات وتلاميذ منفتحين وناجحين” .

وعرفت الفعالية الرياضية ،حسب بلاغ للمديرية الاقليمية للتربية بوزان ، حضور ممثلي جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالإقليم و مهتمين بالشأن الرياضي المدرسي، إضافة إلى حشد كبير من ساكنة المنطقة من مختلف الفئات العمرية .

وفي اختتام هذه التظاهرة الرياضية وزعت الميداليات على التلميذات والتلاميذ الفائزين في مختلف المسافات الفردية حسب الترتيب .

ووفق المصدر ، تبقى هذه البطولة الإقليمية فرصة لتشجيع تلميذات وتلاميذ منطقة وزان لبذل المزيد من الجهد استعدادا للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ،التي ستقام بالمنطقة ذاتها ويشارك فيها التلميذات والتلاميذ من أقاليم وعمالتي جهة طنجة تطوان الحسيمة الذين تألقوا خلال المنافسات الإقليمية .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.