21 أبريل 2024

معين الشعباني: أجواء من الثقة تسود فريق نهضة بركان قبل لقاء سيخوخون يونايتد

Maroc24 | رياضة |  
معين الشعباني: أجواء من الثقة تسود فريق نهضة بركان قبل لقاء سيخوخون يونايتد

أكد مدرب فريق نهضة بركان، معين الشعباني، اليوم السبت، أن أجواء من الثقة والحماس تسود لاعبي الفريق قبل مباراة يوم غد الأحد بمدينة بولوكوان، أمام فريق سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الخامسة (المجموعة 4) من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأوضح الشعباني، خلال ندوة صحفية قبل المباراة،احتضنها ملعب بيتر موكابا في بولوكوان (265 كلم عن بريتوريا)، أن “الفريق مستعد بدنيا وذهنيا وسيقدم أفضل ما لديه من أجل الفوز والتأهل إلى الدور الموالي على رأس المجموعة”.

وعلى الرغم من أن المباراة ستعرف غياب اللاعبين يوسف الفحلي وعادل تحيف، فقد أبرز المدرب أن الفريق على أتم الاستعداد لتدارك هذا الغياب والمحافظة على مستوى التركيز المطلوب منه.

من جهة أخرى، قال المدرب التونسي “إن فريق سيخوخون يونايتد يلعب فرصته الأخيرة من أجل التأهل، وهو فريق قوي، مما يستدعي من فريق نهضة بركان التكريز بشكل أكبر”.

بدوره، أشار مدرب سيخوخون يونايتد، ليهلوهونولو سيما، إلى أن أمامهم مباراة كبيرة أمام فريق جيد مرشح للفوز باللقب.

وأضاف أن “نهضة بركان فريق قوي، مما يتطلب منا التركيز بشكل كامل لتجاوزه. وميزته الكبيرة تتمثل في أنه سريع التأقلم مع أجواء المباراة وبإمكانه خلق المصاعب في أي وقت”.

وفي معرض حديثه عن حتمية تحقيق الفوز لتعزيز حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور الموالي، أشار سيما إلى أن هذه المهمة “تبقى ممكنة بالنظر إلى دعم الجماهير التي يجب أن تحج بكثافة لمشاهدة المباراة”.

يشار إلى أنه في شهر دجنبر الماضي، تعادل نهضة بركان (1-1) مع مضيفه ديابل نوار في برازافيل، في المباراة التي احتضنها ملعب ماساما ديبا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وبرصيد عشر نقاط ،جمعها من تعادل وثلاثة انتصارات في الجولات السابقة، يتصدر نهضة بركان المجموعة الرابعة ، وهو ما يقربه للتأهل للدور الموالي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.