12 يونيو 2024

البطولة الوطنية: صراع الانفراد بالصدارة مستمر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الوطنية: صراع الانفراد بالصدارة مستمر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

يستمر الصراع بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، خلال الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول، التي ستنطلق اليوم الثلاثاء.

وتحذو الفريقان المتصدران للبطولة برصيد 37 نقطة، والمتعادلان بهدف لمثله، في الكلاسيكو، الذي جمعهما برسم الدورة السابقة بالملعب البلدي بالقنيطرة، الرغبة في العودة إلى سكة الانتصارات خلال هذه الدورة.

وسيحل فريق الجيش الملكي ضيفا على نهضة الزمامرة، الذي يحتل المركز الـ 10 برصيد 19 نقطة، بينما يستقبل الرجاء الرياضي، المغرب الفاسي، صاحب المركز الـ 8 برصيد 22 نقطة.

وبرسم نفس الدورة، يستقبل فريق نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 29 نقطة، بميدانه فريق اتحاد تواركة، صاحب المركز الـ 6 برصيد 24 نقطة، والفائز في الجولة السابقة على مولودية وجدة بهدفين دون رد، على أمل الحفاظ على المركز الثالث، الذي يتربص به الوداد الرياضي، المحتل للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، والذي يحل ضيفا ثقيلا على الشباب السالمي القابع في أسفل الترتيب، (المركز 14 برصيد 15 نقطة).

ويطمح فريق الفتح الرياضي، صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة، إلى اعتلاء المركز الثالث، وتجاوز نهضة بركان والوداد الرياضي في حالة فوزه بملعبه على أولمبيك آسفي، (المركز السادس برصيد 24 نقطة).

وفي أسفل الترتيب، يسعى فريق اتحاد طنجة (المركز الـ 15 برصيد 14 نقطة) للفوز على مضيفه مولودية وجدة من أجل الهروب من المراتب الأخيرة، بينما سيواجه صاحب المركز الأخير، فريق يوسفية برشيد مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على شباب المحمدية، الذي يحتل المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة، والطامح إلى نسيان الهزيمة أمام الوداد الرياضي، في الجولة السابقة، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي ما يلي برنامج الدورة الـ 18 :

الثلاثاء 13 فبراير:

المغرب التطواني – حسنية أكادير (الساعة السادسة مساء)

الفتح الرباطي – أولمبيك آسفي (الساعة الثامنة مساء)

الأربعاء 14 فبراير:

نهضة الزمامرة – الجيش الملكي (الساعة الرابعة بعد الزوال)

نهضة بركان – اتحاد تواركة (الساعة الرابعة بعد الزوال)

الرجاء الرياضي – المغرب الفاسي (الساعة السادسة مساء)

الشباب السالمي – الوداد البيضاوي (الساعة الثامنة مساء)

الخميس 15 فبراير:

مولودية وجدة – إتحاد طنجة (الساعة السادسة مساء)

شباب المحمدية – يوسفية برشيد (الساعة الثامنة مساء).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.