05 ماي 2024

المنتخب المغربي يتأهب لملاقاة تنزانيا

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي يتأهب لملاقاة تنزانيا

أجرى المنتخب الوطني المغربي مساء أمس الاثنين 15 يناير الجاري حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

وركز الناخب الوطني وليد الركراكي خلال الحصة التدريبية، التي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.

وستنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

من جهة أخرى، يعقد وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء بداية من الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي ( الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي)، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، للحديث عن مباراة تنزانيا والمشاركة المغربية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وفي السياق ذاته، سيجري المنتخب الوطني عشية اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، بأرضية ملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، آخر حصة تدريبية قبل لقاء تنزانيا، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور .

FRMF


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.