28 أبريل 2024

الملاكم المغربي موسى غلام يشارك في بطولة النجوم العربية الصاعدة للملاكمة بأبوظبي

Maroc24 | رياضة |  
الملاكم المغربي موسى غلام يشارك في بطولة النجوم العربية الصاعدة للملاكمة بأبوظبي

يشارك الملاكم المغربي ، موسى غلام، بطل العالم في وزن الريشة ،في منافسات النسخة الثانية من بطولة ” النجوم العربية الصاعدة للملاكمة”، التي تحتضنها أبوظبي يوم 13 يناير الجاري .

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن البطل موسى غلام ،الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية لوزن الريشة، سيواجه الملاكم الجنوب إفريقي لونجا سايتميلا، في الجولة العاشرة من النزال الرئيسي.

يشار الى أن موسى غلام ، شارك في 20 نزالا من أصل 21 ، خاضها حتى الآن منذ بدء مسيرته كملاكم محترف، حسم منها 12 نزالا بالضربة القاضية، كما سبق له الفوز ببطولة العالم للناشئين للمجلس العالمي للملاكمة في 2018.

وتشهد مواجهات البطولة ،التي تشارك فيها نخبة نخبة من الملاكمين العرب الصاعدين، نزالا رئيسيا بين الملاكم الإماراتي فهد البلوشي الفائز في 12 نزال ا من أصل 13 خاضها حتى الآن، منها نزالان حسمهما بالضربة القاضية، والملاكم الأرجنتيني المخضرم، ميلنر ماركانو، الفائز في 24 نزال ا من أصل 36 خاضها حتى الآن، منها 20 نزال ا حسمها بالضربة القاضية.

وقال أحمد عبد المجيد صديقي، عن اللجنة المنظمة للبطولة ، إن النسخة الثانية من هذه التظاهرة الرياضية “ستكون استثنائية” مع مشاركة بطل العالم المغربي موسى غلام، بجانب نخبة من اللاعبين الصاعدين، أبرزهم الإماراتي فهد البلوشي، وبطل الملاكمة الأردني بدر سمرين، والعراقي كاظم غانم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.