29 أبريل 2024

تكريم أسماء ثقافية وإعلامية بارزة في دورة ملتقى الثقافة العربية بخريبكة

Maroc24 | فن وثقافة |  
تكريم أسماء ثقافية وإعلامية بارزة في دورة ملتقى الثقافة العربية بخريبكة

تستعد فعاليات الدورة السابعة لملتقى الثقافة العربية، التي ينظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة، أيام 10 و 11 و 12 نونبر 2023، لتخصيص لحظة تكريم لأربعة أسماء بارزة في مجالات الإعلام والثقافة.

وتتضمن هذه المناسبة التكريمية، تكريم الصحافي الكبير محمد الصديق معنينو، الذي يحمل اسم الدورة، إضافة إلى وليد كبير من الجزائر، وفاطمة تواتي الصحفية، والصحفي المصري عماد فواز، والكاتب والناقد الدكتور سعيد يقطين، بالإضافة إلى حضور عبد العزيز كوكاس، الذي سيكون إضافة ثرية للملتقى.

وستُقام هذه الفعالية التكريمية في مسرح الخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، حيث تُعدّ لحظة وفاء واعتراف بالجهود البارزة التي قدّمتها هذه الشخصيات المرموقة في المجالات الثقافية والإعلامية، والتي ساهمت في تثقيف الرأي العام وتشجيع بناء مستقبل أفضل.

من جهة أخرى، تمت إدارة هذا الحدث بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل ـ قطاع الثقافة تحت شعار “دور الوسائط الجديدة في الديبلوماسية الموازية والدفاع عن القضايا الوطنية”. ومن المقرر أن تُنظم ندوة صحافية يوم 7 نونبر الجاري لعرض برنامج الدورة والتواصل مع وسائل الإعلام حول فعاليات الملتقى.

أحمد لمغيبشي – Maroc24 ©


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.