18 أبريل 2024

افتتاح المعارض الدولية للديكور الداخلي والتشطيبات والنقش على الخشب بالدار البيضاء

افتتاح المعارض الدولية للديكور الداخلي والتشطيبات والنقش على الخشب بالدار البيضاء

انطلقت أمس الثلاثاء بمركز معارض مكتب الصرف بالدار البيضاء، المعارض الدولية للديكور الداخلي والتشطيبات والنقش على الخشب “Covering Expo & WoodEx 2023″، التي تعد فرصة لاكتشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات والخبرات في هاته القطاعات المتطورة.

وتميز اليوم الأول من هذه المعارض المنظمة من طرف Global Fairs and events إلى غاية 14 دجنبر الجاري، بتنظيم سلسلة من الندوات للتعريف بمعرضي WoodEx & Covering، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مجموعة من المواضيع المتعلقة على الخصوص، بقطاع صناعة الخشب، وتثمين الموارد الغابوية، وتعزيز دور مهنيي القطاع.

وهكذا، تم تسليط الضوء على أنواع الغابات الطبيعية والاصطناعية التي تمت زراعتها من أجل الحفاظ على الفرشة المائية والتربة وسد الخصاص في قطاع الخشب في المغرب.

كما ناقش مجموعة من الفاعلين في القطاع، التشطيب الخشبي وطرق صيانة الأخشاب، مبرزين دور المركز الفني للصناعات الخشبية والأثاث في خدمة مصنعي الأخشاب والأثاث.

وتتواصل فعاليات هاته المعارض التي تشكل فرصة مهمة لتقديم مجموعة شاملة من المنتجات والحلول من البلاط المتطور إلى طليعة أغطية الأرضيات، بتنظيم مسابقة لأفضل نجار حرفي، حيث سيحاول 12 حرفيا اقناع لجنة التحكيم للفوز بلقب أفضل نجار حرفي مغربي.

ويسلط معرض WoodEx 2023 الضوء على الحرفية المغربية الاستثنائية والهندسة المتطورة في مجال صناعة الأخشاب. من الأثاث الرائع إلى حلول البناء الثورية وتقنيات المعالجة المتطورة، يشكل المعرض فضاء متميزا للمهنيين والحرفيين والمصممين.

كما يمكن هذا الفضاء الفريد الزوار من استكشاف ثراء الخشب وتنوعه مع اكتشاف أحدث التقنيات والاتجاهات في هذا القطاع.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.