01 مارس 2024

بروكسيل: لارام تقدم منصة علامتها التجارية الجديدة للفاعلين في المجال السياحي

بروكسيل: لارام تقدم منصة علامتها التجارية الجديدة للفاعلين في المجال السياحي

تم أمس الخميس ببروكسيل، الكشف عن منصة العلامة التجارية الجديدة للخطوط الملكية المغربية، المندرجة في إطار خارطة الطريق الخاصة بالشركة في أفق العام 2037، وذلك خلال حدث مؤسساتي استقطب العديد من الفاعلين في المجال السياحي من منطقة البنلوكس.

ومكن هذا اللقاء من مشاطرة الخطوط العريضة لهذه الاستراتيجية مع الشركاء المهنيين للخطوط الملكية المغربية، والتي تروم جعل الناقل الوطني واحدا من أكبر شركات الطيران في العالم.

وبهذه المناسبة، عرض مدير شركة الخطوط الملكية المغربية بمنطقة البنلوكس، وليد الخصال، الرؤية الجديدة للشركة، التي تتوخى بشكل خاص، مضاعفة أسطولها بمقدار 4 طائرات ليصل إلى 200 طائرة وربط القارات الخمس، في إطار عقد البرنامج الجديد 2023-2037 الموقع مع الحكومة.

وتهدف منصة العلامة التجارية الجديدة إلى تعزيز ريادة شركة الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا، مع طموح يتمثل في أن تصبح حاملة للواء قارة بأكملها، من خلال الالتزام المستمر إزاء تنمية ثروات المغرب وإفريقيا.

وتعتزم الخطوط الملكية المغربية تحقيق هذا الهدف من خلال شبكتها، التي تربط إفريقيا ببقية العالم عبر قطبها بالدار البيضاء، وعضويتها في تحالف “وان وورلد” One World، مما يمنح زبنائها عرضا سخيا من الوجهات الجديدة وخبرة وتنوع موظفيها.

ويتعلق الأمر، أيضا، باعتماد مسار للزبناء يكشف أفضل ما في ثقافات المغرب وإفريقيا، من حيث الضيافة، الكرم، حسن الاستقبال، الترحيب والابتكار المستمر، وذلك بهدف تقديم تجربة سفر تستجيب للمعايير الدولية بلمسة مغربية وإفريقية متفردة.

وفي هذا الصدد، اعتمدت شركة الخطوط الملكية المغربية علامتها التجارية الجديدة “حلم إفريقيا، تعرف على المغرب” “Dream Africa, Meet Morocco”، وهي دعوة لاكتشاف المغرب وإفريقيا، ثرواتهما، إمكاناتهما وفرصهما.

وستكون حملة العلامة التجارية هذه موضوع تفاعل استثنائي في المغرب وبـ 28 بلدا على المستوى الدولي، من خلال علامة تجارية رقمية مبتكرة، محتويات مستهدفة حسب السوق، ومنظومة 360 درجة وفق نمط التواصل الكلاسيكي أو الرقمي.

وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، نوه سفير المغرب ببلجيكا والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، محمد عامر، بالتركيز على إفريقيا ضمن استراتيجية تطوير الخطوط الملكية المغربية، لافتا إلى أن هذه الرؤية تنسجم، تمام الانسجام، مع الاهتمام الذي يوليه المغرب، وفقا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، للقارة الإفريقية.

وأضاف أن المغرب يهدف إلى توسيع نطاق حضوره في إفريقيا وتعزيز روابطه مع كافة البلدان الإفريقية، مشيرا إلى أن المملكة أضحت اليوم فاعلا عالميا أساسيا في إفريقيا، بحضور يشمل كافة المجالات الاقتصادية، المالية، الاجتماعية، الثقافية والدينية.

وأكد السفير أن المغرب أضحى، خلال 20 سنة، أول مستثمر إفريقي في غرب إفريقيا والثاني على مستوى القارة، مضيفا أن الحضور المغربي في إفريقيا أصبح مكسبا هاما بالنسبة للشركاء الأوروبيين، في إطار شراكة ثلاثية أصيلة يضطلع فيها المغرب بدور الجسر بين أوروبا وإفريقيا.

وتميز هذا اللقاء بتسليم “جوائز أفضل المبيعات 2023” Best Sellers Awards 2023، والتي تكافئ منظمي الرحلات شركاء الخطوط الملكية المغربية الذين تميزوا في سوق البنلوكس.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.