22 ماي 2024

ليون يواجه مرسيليا بدون جمهوره

Maroc24 | رياضة |  
ليون يواجه مرسيليا بدون جمهوره

يحلّ ليون يوم الأربعاء 6 دجنبر ضيفا على مرسيليا في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة للدوري الفرنسي لكرة القدم من دون جمهوره، وذلك تجنبا للمزيد من أعمال الشغب بحسب ما أعلن وزير الداخلية جيرالد دارمانان.

كانت المباراة الأصلية مقررة في 29 أكتوبر، لكنها تأجلت بسبب الهجوم الذي تعرّضت له حافلة الفريق خلال توجهها إلى “ستاد فيلودروم”.

الهجوم لم يكن سببا في تأجيل المباراة فحسب، بل تسبب أيضا في إصابة مدرب ليون، الإيطالي فابيو غروسّو، الذي أصيب في رأسه، إضافة إلى إصابات في صفوف الجماهير والطاقم الفني.

ويعاني ليون الأمرين هذا الموسم، إذ اكتفى بفوز وحيد في مبارياته الـ13 الأولى، تحقّق بقيادة غروسو الذي وصل إلى الفريق في منتصف سبتمبر خلفا للوران بلان لكنه أقيل الخميس، تاركا المهمة موقتا لمدير مركز التدريب في النادي بيار ساج.

و كما يواجه مرسيليا تحديات الخاصة، حيث يعيش موسما صعبا ولم يحقق سوى أربع انتصارات في 13 مباراة، ويحتل المركز التاسع بـ17 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المركز الثالث الأخير الذي يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.