05 ماي 2024

بونو و رونالدو وجها لوجه في ديربي سعودي منتظر

Maroc24 | رياضة |  
بونو و رونالدو وجها لوجه في ديربي سعودي منتظر

يلتقى الهلال السعودي بنظيره النصر بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك يوم الجمعة المقبل.

ويعتبر هذا اللقاء ذا أهمية خاصة للفريقين، حيث يتصدر الهلال برصيد 38 نقطة، بفارق أربع نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فيما يملك الاهلي صاحب المركز الثالث 27 نقطة فقط.

والجدير بالذكر، أن كلا الفريقان يعيشان وضعا فنيا مثاليا، فالهلال لم يخسر في 21 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، والنصر في 20 مباراة متتالية، ونجح كل منهما في بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا عن جدارة وبصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة.

كما يمتلك الفريقان تشكيلة قوية من اللاعبين المميزين، حيث يضم الهلال نخبة من نجوم المستديرة من بينهم الحارس المرمى المغربي ياسين بونو ، والصربي ألكسندر ميتروفيتش ، في ما يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو كتيبة النصر السعودي، والتي ستضم السنغالي ساديو مانيه والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الى جانب ثلة من النجوم .

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.