24 أبريل 2024

سعيد شيبا: مباراة المغرب ومالي في ربع النهاية ستكون مواجهة صعبة بين منتخبين يعرفان بعضهما جيدا

Maroc24 | رياضة |  
سعيد شيبا: مباراة المغرب ومالي في ربع النهاية ستكون مواجهة صعبة بين منتخبين يعرفان بعضهما جيدا

أكد مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة سعيد شيبا أن المباراة التي ستجمع غدا السبت المنتخب المغربي مع نظيره المالي برسم دور ربع نهاية كأس العالم ستكون صعبة لأن المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا.

وأشار الناخب الوطني في تصريح للصحافة بعد آخر حصة تدريبية لأشبال الأطلس، قبل مباراتهم أمام نظيرهم المالي التي ستجرى على أرضية ملعب ماناهان بمدينة سوراكارتا بإندونيسيا، إلى اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في شهر ماي الماضي برسم نصف نهاية كأس الأمم الافريقية. وكانت هذه المباراة قد انتهت بفوز المنتخب المغربي بالضربات الترجيحية (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وأبرز الناخب الوطني أن الطراوة البدنية ستكون عاملا رئيسيا خلال هذا اللقاء، مشيرا إلى أن “اللاعبين تحذوهم رغبة أكيدة من أجل التأهل لنصف نهاية كأس العالم”. واعتبر أن الطاقم التقني يحدد الأهداف حسب كل مرحلة.

من جهته، أكد متوسط ميدان أشبال الأطلس أيوب شيخون أن المنتخب يعول على صلابة خطه الدفاعي، وقدراته الهجومية من أجل حجز بطاقة التأهل. من جانبه اعتبر حارس مرمى الأشبال محمد أمين زرهوني أن المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا، مسجلا أن المنتخب المغربي دخل في أجواء المونديال مع توالي المباريات والمنافسين، وهو ما يجعله في أتم جاهزيته لمواجهة المنتخب المالي.”

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لربع النهاية على حساب نظيره الايراني (4-1 ض.ت، الوقت الأصلي 1-1)، فيما تفوق المنتخب المالي على نظيره المكسيكي بخمسة أهداف للاشيء.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.