21 يوليوز 2024

انتخاب محمد السيمو، عن حزب التجمع الوطني الأحرار، رئيسا لجماعة القصر الكبير

انتخاب محمد السيمو، عن حزب التجمع الوطني الأحرار، رئيسا لجماعة القصر الكبير

انتخب محمد السيمو عن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأربعاء، رئيسا لجماعة القصر الكبير، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم العرائش.

كما جرى خلال جلسة حضرها ممثلو السلطات العمومية، انتخاب عبد الله المنصوري، بدون انتماء سياسي، نائبا أولا، و سعيد القزدار عن حزب البيئة والتنمية المستدامة نائبا ثانيا، و صيكوك حسن عن حزب الوسط الإجتماعي نائبا ثالثا، ومحمد المجدوب عن الحزب المغربي الحر نائبا رابعا، و صلاح الدين الحميدي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبا خامسا.

وانتخبت غزلان الشعيبي عن حزب التجمع الوطني الأحرار، نائبة سادسة لرئيس المجلس، و سعيدة بوعشة عن حزب التجمع الوطني الأحرار نائبة سابعة.

كما انتخب رشيد صبار عن حزب التقدم والاشتراكية كاتبا لمجلس جماعة القصر الكبير، و يوسف الريسوني عن حزب التجمع الوطني الأحرار نائبا لكاتب المجلس.

وحصل حزب التجمع الوطني للأحرار على 12 مقعدا بجماعة القصر الكبير خلال الانتخابات الجماعية ، التي جرت يوم 8 شتنبر الجاري، تلته لائحة بدون انتماء سياسي ولائحة حزب الاستقلال بثلاثة مقاعد لكل منهما، ولوائح أحزاب الأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري وحزب البيئة والتنمية المستدامة والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والحركة الشعبية بمقدين لكل واحد منها، بينما فازت لوائح كل من جبهة القوى الديموقراطية وحزب الأمل والحزب المغربي الحر وحزب الوسط وحزب التقدم والاشتراكية على مقعد واحد لكل واحد منها.

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.